إتفاقيــة تعـــاون بين قيادة الجيش اللبناني والمركز التربوي للبحوث والإنماء حول التعاون في الشؤون التربوية

وقّعت مذكرة تفاهم في وزارة الدفاع في اليررزة بين قيادة الجيش اللبناني الممثلة بنائب رئيس الأركان للعمليات العميد الركن نواف الجباوي والمركز التربوي للبحوث والإنماء الممثل برئيسته الدكتورة ندى عويجان حول التعاون في الشؤون التربوية.

حضر عن قيادة الجيش اللبناني مدير التعليم العميد الركن أمين العرم، رئيس قسم الجامعات والمعاهد العميد الركن جرجس الملحم، رئيس قسم الرتباء والأفراد العميد الركن حسن جوني، الرائد حسن دياب من مديرية التعليم والملازم أول كريستوفر عيد من مديرية المخابرات.



وحضر عن المركز التربوي كل من منسقة الهيئة الأكادمية السيدة رنا عبدالله، رئيسة مكتب الإعداد والتدريب الآنسة رانيا غصوب، محامية المركز الأستاذة جاكلين مسعود، المستشار التربوي السيد فادي عويجان ومستشارة وزير التربية والتعليم العالي الدكتورة جنان شعبان.


ويأتي هذا الإتفاق في إطار السعي إلى تعزيز التعاون والشراكة بين الفريقين في الشؤون التربوية من خلال تعزيز التواصل بين المتعلمين في مدارس التعليم العام من جهة، والمؤسسة العسكرية من جهة أخرى، لترسيخ ثقافة الانتماء الوطني لدى المتعلمين من خلال إغناء مناهج التعليم العام بالمفاهيم والمهارات والمواقف ذات البعد الوطني.
2/05/2018